آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق

  • وقت الافراج:2024-02-16 14:25:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:195
  • وصف سريع:

    آيافيري,الوقوع في جسم غريب و اختراقالسبب الرئيسي هو تسرب النفطآيافيريالمواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كري

محتوى المقال

الوقوع في جسم غريب و اختراق

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

آيافيريالمواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية , يجب أن ننظر بعناية في التفتيش , تجد سوبر المعدات والمواقع , حتى سبب واضح .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

باسنگخط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .


آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق



القدرة و الجهد التشغيل المختلفة ,آيافيريمحول من النوع الجاف حماية التكوين, محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ,آيافيريثلاث مراحل محول 380V 208V, والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات ,آيافيريإمدادات الطاقة من المحولات, ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

قسم الجودة مصنع المحولات الكهربائية

كم هو محول الكهرباء

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :


آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق



تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

التعبئة محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

تحليل توفير الطاقة محول

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

آيافيريمحول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

آيافيريمعلومات المنتج الأخرى
  • إكليلمصعد كهربائي في الطابق السفلياختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

    إكليلمصعد كهربائي في الطابق السفلياختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

  • إكليلعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية اختيار جودة عالية ودائمة ورخيصة

    إكليلعمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية اختيار جودة عالية ودائمة ورخيصة

  • إكليلمنصة مصعدكيفية التعرف على السلع المقلدة

    إكليلمنصة مصعدكيفية التعرف على السلع المقلدة

  • إكليلسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةفئة السطح

    إكليلسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصةفئة السطح

  • بيتزامصعد متحركعرض الحرفية

    بيتزامصعد متحركعرض الحرفية

  • باكتابورتشغيل وصيانة المحولات الجافةما هو ارتفاع استهلاك الوقود المضادة للتآكل

    باكتابورتشغيل وصيانة المحولات الجافةما هو ارتفاع استهلاك الوقود المضادة للتآكل

  • أنشانرفع هيدروليكي نوع ثابتالمشاكل والحلول الشائعة

    أنشانرفع هيدروليكي نوع ثابتالمشاكل والحلول الشائعة

  • سكاجيس كوكامنارفع منصة السيارة للمعاقينإرشادات للصيانة

    سكاجيس كوكامنارفع منصة السيارة للمعاقينإرشادات للصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق ، توفر لك آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق من شركتنا ، وخدمة آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق. آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آيافيريمحول النفط هيكلتأثير مميز بعد التطبيق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!